إضافة شخص مفوض

إضافة شخص مفوض

 يمكن لولي الأمر إضافة أشخاص يتم تفويضهم لنداء الطلاب، أي في حال رغبت بإضافة سائق أو شخص يتم تفويضه لنداء واستلام الطالب من المدرسة بدلاً من ولي الأمر، يمكنك ذلك من خلال:

1) التوجه إلى حساب الطالب من خلال اختيار بطاقة الطالب من الحسابات > ثم اختيار بطاقة الطالب > ثم نداء الانصراف من الشريط السفلي

2) بأعلى الصفحة يظهر لك خيار (إضافة شخص مفوض) قم بالنقر عليه وإضافة البيانات المطلوبة ثم النقر على (حفظ)

في حال كان الشخص الذي تمت إضافته مستخدم حالي لتطبيق واكي فإنه سيتلقى اشعارًا ليتم إعلامه بأنه تمت اضافته كشخص مفوض ليتجه إلى صفحة النداء حيث سيتمكن من الموافقة على الطلب أو رفضه. بكلا الحالتين سيتلقى ولي الأمر الذي قام بالإضافة اشعارًا يخبره عن حالة الطلب. في حال موافقة المفوض على الطلب > سيتمكن من نداء الطلاب المفوضين له وتأكيد استلامهم.
وفي حال لم يكن الشخص المفوض الذي تمت إضافته مستخدمًا حالي للتطبيق، فإنه بمجرد إضافة رقمه سيتلقى رسالةً نصية بإنشاء حساب له في تطبيق واكي ليتمكن من تسجيل الدخول واتباع نفس الإجراءات السابقة.

كما يمكنك عرض المفوضين لكل طالب وذلك من خلال اختيار بطاقة الطالب من الحسابات > ثم اختيار بطاقة الطالب > ثم نداء الانصراف من الشريط السفلي.
بأعلى الصفحة يظهر لك خيار (إظهار الأشخاص المفوضين ) لتظهر كافة التفاصيل الخاصة بالمفوضين الذين تمت إضافتهم، وحالة الطلب. كما يمكن إزالة المفوضين من خلال هذا الخيار.

    • Related Articles

    • كيفية إيداع الأموال لمحفظتك

      يمكنك إضافة الأموال إلى محفظتك عن طريق الضغط على أيقونة (+) لإضافة الأموال أو الذهاب إلى علامة تبويب المحفظة يمكنك الإيداع إما عن طريق اختيار مبلغ للإيداع الفوري أو إدخال المبلغ يدويًا ، ثم الانتقال إلى الخطوة التالية لملء معلومات البطاقة المصرفية في ...
    • كيف تحول إلى محفظة أخرى

      قواعد أساسية 1. يمكن تحويل أي مبلغ 2. يمكن أن يكون التحويل بين المستخدمين أو التابعين 3. يمكن أن يكون التحويل عن طريق: أ. رقم الجوال ب. البريد الإلكتروني 4. يمكن لولي الأمر أن يقوم بالتحويل للتابعين الذين لديهم صلاحية كاملة 5. يجب أن يكون للمستخدم ذو ...