الطلبات المسبقة

الطلبات المسبقة

الطلبات المسبقة هي خدمة تمكن أولياء الأمور من اجراء طلبات المقصف من خلال التطبيق وحجز الطلب لخمس أيام عمل قادمة، حتى يتم تأكيد استلام الطالب للطلب أو رفض الطلب، على الطالب الذهاب إلى المقصف وتأكيد الاستلام أو الرفض من خلال تطبيق واكي أعمال لدى موظف المقصف.

من الصفحة الرئيسية، الضغط على "الطلبات المسبقة"، ومن ثم اختيار طريقة تأكيد الاستلام اما باستخدام "بطاقة/سوار" أو "الدفع بالوجه".

- في حال اختيار "بطاقة/سوار"، يرجى مسح البطاقة أو السوار لإظهار معلومات الطلب المسبق واختيار "استلام" لتسليم الطلب، أو "رفض" لرفض الطلب وإعادة المبالغ للمحفظة.

في حال اختيار "الدفع بالوجه"، يرجى استخدام الكاميرا لمسح الوجه والضغط على "التقاط" لإظهار معلومات الطلب المسبق واختيار "استلام" لتسليم الطلب، أو "رفض" لرفض الطلب وإعادة المبالغ للمحفظة.

الخطوات:






















mallBestOriginalRemove
    • Related Articles

    • الطلبات الذاتية

      خدمة الطلبات الذاتية تقوم بعرض طلبات جهاز الطلب الذاتي خلال اليوم بالترتيب من الأحدث للأقدم ومع كل طلب يظهر اسم الطالب، المنتجات التي تم طلبها، وتوقيت الطلب تركز الخدمة على رقمنة عمليات الشراء من أجهزة الطلب الذاتي وتقليل الاعتماد على الورق لتسريع ...
    • الطلبات الداخلية

      يوفر تطبيق واكي أعمال خدمة الطلبات الداخلية وذلك لتنفيذ عمليات الشراء باستخدام أي طريقة من طرق الدفع المقدمة من واكي من خلال جهاز نقطة البيع أو من خلال جهاز الطلب الذاتي. من جهاز نقطة البيع: من الصفحة الرئيسية، ثم الضغط على الطلبات الداخلية، يختار ...
    • تحديد قائمة طعام للطلبات المسبقة وطلبات المقصف

      لإظهار المنتجات في قائمة طعام المدرسة: من قوائم الطعام اختر المدرسة > من صفحة قائمة طعام المدرسة انقر على "أضف منتج" > اختر المنتجات التي ترغب بإضافتها لقائمة الطعام > أضف كمية للطلبات المسبقة أو المخزن > ثم انقر على "حفظ"
    • كيف أقوم بتصفية الطلبات بناء على نوع الطلب؟

      لتصفية الطلبات بناء على النوع: يرجى اختيار أي مربع من المربعات الملونة الخاصة بكل نوع.
    • العمليات

      يوفر واكي من خلال الموقع لمسؤولي المقاصف إمكانية رؤية العمليات بتفاصيلها. أنواع العمليات: - الطلبات الداخلية - الطلبات المسبقة - المرتجعات - طلبات القسائم - التحويلات - رسوم القسائم - رسوم العمليات - ضريبة القيمة المضافة كل نوع من أنواع العمليات له ...