ما هي قوائم الطعام؟

ما هي قوائم الطعام؟

قوائم الطعام تشمل كل المنتجات التي تباع في المقصف مع إمكانية تعديل السعر للمنتج في القائمة الخاصة بالمدرسة، تعديل كميات الطلب المسبق للمنتج، تعديل كمية المنتج في مخازن المدرسة، ترتيب عرض المنتجات في تطبيق واكي ، وأيضاً معرفة عدد مرات البيع للمنتج في المدرسة.


    • Related Articles

    • تمت إضافة منتج لكن لا يظهر في التطبيقات

      تأكد من إضافة المنتج لقائمة طعام المدرسة من صفحة قوائم الطعام > اختر المدرسة > ثم انقر على "أضف منتج" > قم بتحديد المنتجات التي ترغب بإضافتها > انقر على حفظ ستظهر المنتجات في قائمة الطعام في التطبيقات.
    • تحديد قائمة طعام للطلبات المسبقة وطلبات المقصف

      لإظهار المنتجات في قائمة طعام المدرسة: من قوائم الطعام اختر المدرسة > من صفحة قائمة طعام المدرسة انقر على "أضف منتج" > اختر المنتجات التي ترغب بإضافتها لقائمة الطعام > أضف كمية للطلبات المسبقة أو المخزن > ثم انقر على "حفظ"
    • كيفية إنشاء قائمة طعام جديدة

      قبل إنشاء قائمة طعام جديدة، لابد من وجود منتجات تابعة للمقصف وذلك لإضافتها في القائمة من صفحة قوائم الطعام > اختر المدرسة > أنشئ مخازن وأضف أسماء باللغتين العربية والإنجليزية للمخازن > انقر على "أضف منتج" وقم باختيار المنتجات التي ترغب بإضافتها ...
    • الدفع بالوجه

      خدمة الدفع بالوجه هي أحدث وأهم خدمة من خدمات واكي، هذه الخدمة قامت بحل واحدة من أكبر المشاكل وهي ضياع البطاقة/السوار على الطالب، باستخدام أجهزة نقاط البيع والطلب الذاتي المدعومة بالكاميرا، بإمكان الطالب الشراء باستخدام سمات الوجه دون الحاجة ...
    • ماذا تعني الحد الأقصى للطلب في خانة منتج المقصف؟

      الحد الأقصى للطلب في المنتج هي ميزة تتيح لمسؤول المقصف وضع حد أقصى لكمية المنتج الذي يمكن للطالب شراؤها من المقصف